طقس غائم جزئياً على دمياط اليوم الخميس 24-12-2020 وتوقعات بتحسن الحالة الجوية

طقس غائم جزئياً على دمياط اليوم الخميس 24-12-2020 وتوقعات بتحسن الحالة الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=401287
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعه خلال ساعات اليوم حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة سماء غائمة على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح أيضاً.

طقس غائم جزئياً اليوم الخميس على دمياط

وتشير التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

درجات حرارة منخفضة اليوم الخميس

فيما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية على أن تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم الخميس 21 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح اليوم الخميس

كما تؤكد تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء على أن تسجل 16 كم في الساعة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة اليوم الخميس

واكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الخميس مع توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على أن تسجل 62% وسط توقعات بأن يسود طقس مستقر الى كبير مع توقعات بطقس بارد نهاراً وليلا بالتزامن مع بداية من موسم الشتاء.

إقرأ أيضاً

بالصور إصابة شخصين جراء حادث تصادم مروع بين دراجة بخارية وسيارة نقل في دمياط