طقس غائم جزئياً اليوم السبت 6 فبراير 2021 على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس غائم جزئياً اليوم السبت 6 فبراير 2021 على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=425240
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت الموافق 6 من شهر فبراير الجاري لعام 2021 الحالي، في بيان لها عن بداية ارتفاع درجات الحرارة بشكل نسبي على مدار اليوم حيث أكدت على أن يسود طقس غائم جزئياً خلال ساعات اليوم السبت في محافظة دمياط بالتزامن مع توقعات بارتفاع نسبة الرطوبة.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط، طقس غائم جزئياً مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي على مدار الساعات فضلا عن توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت في دمياط

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط اليوم السبت إرتفاع نسبي في درجات الحرارة على أنحاء المحافظة حيث تسجل درجة الحرارة 21 درجة مئوية، وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية.

طقس غائم جزئياً على دمياط اليوم

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة، فضلا عن توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح على دمياط

حيث تؤكد تلك التوقعات على أن يسود هدوء حذر في على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل سرعة الرياح 10 كم في الساعة، مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة حيث يتوقع أن تسجل 78% على مدار الساعة.

ومن جانب آخر أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل مع توقعات بأن تصل نسبة سقوط الأمطار إلى 10% على أن يسود طقس غائم جزئياً خلال ساعات النهار مع طقس صافي على مدار ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

الإثنين المقبل إرتفاع جديد في درجات الحرارة مع طقس غائم كلياً على دمياط