طقس غائم جزئياً اليوم الجمعة 8-1-2021 على محافظة دمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس غائم جزئياً اليوم الجمعة 8-1-2021 على محافظة دمياط  وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=409823
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر يناير الجاري لعام 2021 عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث أكدت التوقعات على أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما أشار البيان التي أصدرته هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة على مدار اليوم الجمعة سماء غائمة مليئة بالسحب على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية، كما ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على مدار الساعة.

توقعات جديدة عن حالة طقس دمياط اليوم الجمعة

وتشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم الجمعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار اليوم وعلى كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة في دمياط

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة على كل الانحاء على أن تسجل العظمى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية.

هدوء حذر في في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

بالتزامن مع طقس المحافظة حيث شهدت دمياط منذ مساء أمس شبورة مائية كثيفة أثرت بشكل كبير على مستوى الرؤية في المحافظة، بشكل عام إلاّ أن توقعات هيئة الأرصاد الجوية اكدت على تحسن الحالة الجوية اليوم الجمعة بشكل كبير ما توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح ومن المتوقع أن تسجل 10 كم في الساعة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

بعد تحسن حالة الطقس ووضوح الرؤية إعادة فتح طريق “دمياط – بورسعيد”