طقس غائم جزئياً اليوم الجمعة على دمياط وتحسن كبير في الحالة الجوية

طقس غائم جزئياً اليوم الجمعة على دمياط وتحسن كبير في الحالة الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=397883
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، المتوقعة على كل أنحاء المحافظة، حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما يتوقع الخبراء أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة، وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء.

طقس اليوم الجمعة

بينما تشير تلك التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئيا على اغلب أنحاء المحافظه كما تشهد المحافظة سماء مليئة بالغيوم على مدار الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة خلال ساعات اليوم

وفي ذات السياق أكدت التوقعات على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس دافئ نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل .

رياح هادئة على مدار الساعة

وكشفت التوقعات عن سرعة الرياح في كل أنحاء المحافظة على مدار اليوم حيث يتوقع الخبراء أن تسجل السرعة 10 كم لكل ساعة على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 66% على مدار الساعة بالتزامن ده تحسن نسبي في الحالة الجوية فضلا عن توقعات بأن يسود طقس مستقر على مدار الساعة مع انعدام فرص سقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021