طقس غائم جزئياً اليوم الثلاثاء على محافظة دمياط مع توقعات برياح هادئة وانعدام فرص سقوط الأمطار

طقس غائم جزئياً اليوم الثلاثاء على محافظة دمياط مع توقعات برياح هادئة وانعدام فرص سقوط الأمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=411935
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري لعام 2021، حيث أكدت توقعات الهيئة على أن يسود طقس غائم جزئياً خلال ساعات اليوم فيما يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة وتنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تستقر الحالة الجوية بشكل عام مع ارتفاع جديد في درجات الحرارة على مدار الساعة.

درحات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

واكدت توقعاتها خبراء الأرصاد الجوية على أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مدار الساعة حيث أشارت تلك التوقعات إلى أن تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم الثلاثاء إلى 17 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً مع رطوبة مرتفعة.

رياح هادئة على مدار اليوم الثلاثاء

حيث يسود طقس صيفي إلى حد كبير مع هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل السرعة 13 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة حيث تصل تلك النسبة اليوم الثلاثاء إلى 48% وسط توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة على أن تبدأ موجة من التقلبات الجوية بداية من غداً الأربعاء على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار متوسطة ونشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

إقرأ أيضاً

التثقيف الصحى بدمياط تحذر بعدم النصح بأدوية الاشتباه بعدوي الكورونا دون إستشارة طبيب