طقس غائم جزئياً اليوم الثلاثاء على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس غائم جزئياً اليوم الثلاثاء على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=423207
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار الساعة حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بالتزامن مع طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار على أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة بالإضافة إلى توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

وتشير توقعات الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة اليوم ارتفاع بسيط في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح بدمياط

بينما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح بالتزامن مع توقعات بأن تسجل سرعتها 11 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالإضافة إلى استقرار الحالة الجوية للطقس بشكل عام.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة اليوم الثلاثاء

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بشكل ملحوظ على أن تسجل النسبة 72% اليوم الثلاثاء مما تزيد من نسبة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة على عكس الحقيقة.

ومن جانب آخر أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً نهاراً وطقس صافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

انتظام اعمال تطوير كورنيش النيل في مدينة فارسكور بدمياط