طقس غائم جزئياً اليوم الإثنين على دمياط مع انخفاض درجات الحرارة 29-3-2021

طقس غائم جزئياً اليوم الإثنين على دمياط مع انخفاض درجات الحرارة 29-3-2021
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=450079
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الجوية في محافظة دمياط اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر مارس الجاري، حيث يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بينما تشير توقعات الهيئة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن من توقعات بأن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

انخفاض درجات الحرارة اليوم الإثنين

ومن جانبه تنخفض درجة الحرارة العظمى والصغرى أيضا على كل أنحاء محافظة دمياط حيث تسجل العظمى اليوم الإثنين 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 13 درجة مئوية في ظل توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

هدوء حذر في سرعة الرياح اليوم الإثنين

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح الهادئة كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تسجل سرعتها 13 كم متر في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير على أنحاء المحافظة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

وفي ذات السياق، أكدت توقعات خبراء الهيئة على انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المدن والقرى كما يتوقع أن ترتفع نسبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل النسبة 59% على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

بالصورة سيارة ملاكي تقودها سيدة تقتحم محل ملابس في دمياط دون إصابات