حالة الطقس

طقس غائم جزئياً اليوم الأربعاء على دمياط وتوقعات بإرتفاع درجات الحرارة

تؤكد التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعه حيث يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظه سماء غائمة مع إرتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعه الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

وتشير توقعات هيئه الأرصاد الجويه إلى أن تصل درجه الحراره العظمى في المحافظة اليوم الأربعاء إلى 31 درجه مئويه بالتزامن مع توقعات بان ترتفع درجه الحراره الصغرى أيضاً على أن تسجل 23 درجه مئويه على مدار ساعات اليوم في كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة على كل أنحاء المحافظة

كما تنشط سرعه الرياح على اغلب انحاء المحافظه اليوم الاربعاء من المتوقع ان تسجل سرعتها 19 كيلو متر في الساعه طوال ساعات الليل والنهار على كل انحاء المحافظه علي ان يسود طقس غائم جزئياً طول ساعات النهار مع طقس دافئ طوال ساعات الليل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

حيث تنعدم فرص سقوط الامطار وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بالإضافة الى توقعات ان ترتفع نسبه الرطوبه على ان تسجل 62% طوال ساعات اليوم الأربعاء مما تتسبب في شهور المواطنين بارتفاع درجات الحراره بالرغم من السماء الغائمة التي تشهدها المحافظه على مدار اليوم.

وعلى الجانب الآخر تستعيد المحافظات بكل طاقاتها وامكانياتها لاستقبال موسم الشتاء المقبل بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بانت شهد المحافظه سقوط أمطار غزيره مع أول نواب موسم الشتاء القادمه.

اقرأ أيضاً:

تشييع جثمان صيدلي توفي بسبب فيروس كورونا بدمياط وتصريحات صحفية سابقة تكشف سبب إصابة الأسرة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي عبر التداول البنكي اليوم الاربعاء 05-06-2024

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي، عبر التعاملات المصرفية في البنوك بحسب الجنيه من خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري،…

50 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 5-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي تطرأ علي سعر الدولار في سوق…

58 دقيقة ago