تشييع جثمان صيدلي توفي بسبب فيروس كورونا بدمياط وتصريحات صحفية سابقة تكشف سبب إصابة الأسرة

تشييع جثمان صيدلي توفي بسبب فيروس كورونا بدمياط وتصريحات صحفية سابقة تكشف سبب إصابة الأسرة
الدكتور محمد الفنجري
https://www.sba7egypt.com/?p=353510
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شيعت منذ قليل جنازة الطبيب الصيدلي المتوفي على خلفية إصابة بفيروس كورونا الى مثواه الاخير في قرية كفر الغاب بدمياط وسط حالة من الحزن وخاصة مع وفاة والدتة ووالده وشقيقة أيضاً بذات الفيروس اللعين.

 

لفظ الدكتور محمد الفنجري، طبيب صيدلي بدمياط أنفاسة الأخيرة متاثر بإصابتة بفيروس كورونا صباح اليوم الثلاثاء بعد ان أعلن عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه يخضع للعلاج على جهاز التنفس الصناعي مطالباً الأصدقاء بالدعاء له بالشفاء وذلك بعد ان فقد شقيقه ووالده ووالدته في سبب ذلك الفيروس اللعين.

مخاوف انتشار فيروس كورونا

وشيعت جنازه الطبيب المتوفي الى مثواها الأخير بمسقط راسة في قريه كفر الغاب التابعه لمدينه كفر سعد بدمياط وسط حاله من الحزن خيم على المحافظة، ومخاوف انتشار فيروس كورونا بين المواطنين الذي اصبح وباء عالمي يهدد حياه البشر.

سبب إصابة أسرة بفيروس كورونا في دمياط

يعود سبب اصابه الأسرة بفيروس كورونا على حسب تصريحات سابقة للدكتور محمد الفنجري، الذي توفى صباح اليوم الثلاثاء على خلفيه ثابته بذلك الفيروس اللعين إلى اصابة والدته في بدايه الأمر على خلفيه حضورها حفل زفاف لأحد أقاربهم، وانتقلت العدوى الى والد الطبيب الصيدلي، ومن ثم إلى شقيقه او مؤخرا لتلقى الأسرة مصرعها خلال الشهر فقط من الإصابة.

وتعد وفاه اسره الدكتور محمد الفنجاري بمحافظه دمياط رساله شديده اللهجه الى للمواطنين بضروره أتباع الإجراءات الوقائيه والاحترازية التي اعلنت عنها وزاره الصحة لمواجهه انتشار فيروس كورونا الذي اصبح وباء عالمي يهدد حياة البشر ويحصد أرواحهم.

اقرأ ايضا

طقس غائم جزئياً غداً الأربعاء على محافظة دمياط ونشاط ملحوظ في سرعة الرياح تعرف على التوقعات