طقس غائم جزئياً اليوم الأثنين على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة ورياح نشطة “بيان جديد”

طقس غائم جزئياً اليوم الأثنين على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة ورياح نشطة “بيان جديد”
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395859
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، عن تقلبات جوية جديدة على محافظة دمياط حيث يتوقع الخبراء أن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة وخاصة المدن الساحلية خلال ساعات اليوم كما تنشط سرعة الرياح بشكل ملحوظ ويسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

 

فيما أكدت التوقعات على أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى والعظمى على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بسقوط امطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم مع انخفاض نسبي في نسبة الرطوبة بالمقارنة بطقس أمس الأحد.

درجات الحرارة منخفضة اليوم الإثنين

وكشفت التوقعات عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين على أن تسجل العظمى 23 درجة مئوية وقد تصل الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع رياح نشطة على أغلب أنحاء المحافظة.

تنشط سرعة الرياح على دمياط اليوم الإثنين

ومن المتوقع أن تنشط سرعة الرياح بشكل ملحوظ على أن تسجل السرعة 31 كم في الساعة مع توقعات بأضطرابات الحالة الجوية على مدار اليوم.

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة المحافظة على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المدن الساحلية سقوط أمطار خفيفة على بعض الأحيان خلال ساعات الليل المتأخرة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل نسبة الرطوبة 48% مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة اضطرابات جوية وتزداد درجة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 14-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار