حالة الطقس

طقس غائم أحياناً علي الإسكندرية الآن مع توقعات بتقلبات جوية مساء اليوم

تشهد محافظة الإسكندرية طقس غائم أحياناً علي العديد من المناطق، حيث تتوقع الأرصاد الحوية تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة خلال ساعات اليوم الخميس.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، كما من المتوقع أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر علي مدار ثلاثة أيام.

طقس غائم أحيانا علي الإسكندرية

كما تساقطت الأمطار المتوسطة علي العديد من المناطق شرق وغرب المحافظة منذ قليل، حيث صاحبها تشكل السحب وسطوع للشمس في بعض الأوقات.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية، كما تكون الأجواء غير مستقرة بصورة كبيرة.

هذا وقد حذرت الأرصاد من موجة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار الغزيرة خاصة علي الإسكندرية بدءً من ساعات المساء اليوم الخميس علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

بينما تتشكل السحب علي العديد من المناطق يتخللها سطوع الشمس في بعض الأوقات، حيث أصدرت محافظة الإسكندرية بيان عن توقعات بموجة من الطقس الغير مستقر تستمر لمدة ثلاثة أيام.

حيث من المتوقع أن يبدأ الطقس في الاعتدال بدءً من يوم الأحد المقبل علي جميع الأنحاء، بينما تكون الأجواء غير مستقرة لمدة ثلاثة أيام علي مدن السواحل الشمالية.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة وتكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل، حيث رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى لاستقبال النوة الحالية.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

25 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

43 دقيقة ago