طقس عيد الأضحي المبارك ودرجات الحرارة في جميع المحافظات

طقس عيد الأضحي المبارك ودرجات الحرارة في جميع المحافظات
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=567263
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي طقس عيد الأضحي المبارك ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات الجمهورية، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس شديد الحرارة منذ بداية الأسبوع الجاري وارتفاع في نسبة الرطوبة.

طقس عيد الأضحي

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال أيام عيد الأضحي المبارك والذي يبدأ يوم السبت 9 يوليو ويستمر حتى يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022، حار نهارا علي السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة علي محافظات الوجه البحري والقاهرة وجنوب الصعيد.

كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي بعض الطرق بمحافظات الجمهورية، وترتفع نسبة الرطوبة التي تؤدي لزيادة الشعور بالارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء وتكون الشمس ساطعة نهارا علي البلاد.

بينما يسود طقس معتدل ليلا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى علي القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب البلاد وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية والغربية، وتكون الرياح نشطة مساء علي محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، كما تكون حالة البحر المتوسط من خفيفة إلي معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف، بينما تكون حالة البحر الأحمر من خفيفة إلي معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي 1.75 متر.

اقرأ أيضا

طقس غدا الجمعة وقفة عرفات في جميع محافظات مصر