طقس صيفي وارتفاع جديد في درجة الحرارة على دمياط اليوم السبت 17-4-2021 .. خامس أيام شهر رمضان

طقس صيفي وارتفاع جديد في درجة الحرارة على دمياط اليوم السبت 17-4-2021 .. خامس أيام شهر رمضان
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=457790
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحذر هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، من ارتفاع جديد في درجات الحرارة على كل الانحاء على ان تشهد حالة طقس دمياط موسم صيفي الدرجة الأولى، حيث يتوقع الخبراء ان ترتفع درجة الحرارة مع رياح هادئة على خلال اليوم.

 

ومن المتوقع ان تضرب موجة من الطقس شديد الحرارة، كل انحاء المحافظة في ظل توقعات بان تشهد المحافظة، هدوء حذر في سرعة الرياح وتشهد نسبة الرطوبة ارتفاع كبير، مع طقس صافي ورياح هادئة خلال ساعات اليوم، مع توقعات بسقوط امطار خفيفة او قطرات الندى خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة اليوم 

وترتفع درجة الحرارة اليوم السبت بشكل كبير وفقا لتوقعات الهيئة حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 17 درجة مئوية على ان تسجل درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية.

طقس صافي وهدوء في سرعة الرياح

ويتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة، طقس صافي مع هدوء حذر في سرعة الرياح هادئة، على ان تسجل سرعتها 14 كيلو متر في الساعة خلال اليوم.

ارتفاع في نسبة الرطوبة 

ويتوفع الخبراء ان ترتفع نسبة الرطوبة، حيث يتوقع ان تصل النسبة الى 54% مع توقعات بسقوط امطار خفيفة وقطرات الندى، على انحاء المحافظة، فضلا عن توقعات بطقس شديد الحرارة نهار اليوم السبت على ان تشهد المحافظة طقس دافئ خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

طقس خامس يوم رمضان شديد الحرارة علي جميع المحافظات