طقس صافي اليوم الأربعاء 11-11-2020 على دمياط تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

طقس صافي اليوم الأربعاء 11-11-2020 على دمياط تعرف على توقعات الأرصاد الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=376187
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري حيث أكدت التوقعات على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

فيما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس صافي على مدار ساعات النهار وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 16 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة طقس بادر نهاراً وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل 11 كم في الساعة مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كافة أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة بنسبة 2% فقط على مدار ساعات الليل.

وفي ذات السياق ترتفع نسبة الرطوبة خلال ساعات اليوم على أن تسجل 87% على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس صافي نهاراً وليلا على مدار الساعة إلا أن ارتفاع نسبة الرطوبة يجعل المواطنين يشعرون بارتفاع درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم.

ومن جانب آخر تؤكد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار المتوقع أن تشهدها المحافظة خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

إستمرار الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية بمدارس دمياط