طقس شديد الحرارة اليوم الإثنين 5-10-2020 على دمياط مع رياح هادئة

طقس شديد الحرارة اليوم الإثنين 5-10-2020 على دمياط مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=358193
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعاته هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري على ان تشهد محافظة دمياط طقس شديد الحرارة على مدار اليوم مع هدوء في سرعة الرياح.

ارتفاع في درجات الحرارة

فيما يتوقع الخبراء ان ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ على ان تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم الإثنين في دمياط 22 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 31 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس شديد الحرارة على مدار اليوم.

رياح هادئة على مدار اليوم

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة، طقس حار على اغلب أنحاء المحافظة، على أن ترتفع درجة الحرارة على أغلب الانحاء فيما يتوقع الخبراء تشهد المحافظه هدوء حذر في سرعة الرياح مع توقعات بأن تصل السرعة إلى 14 كم في الساعة مع توقعات بتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الليل.

انعدام فرص سقوط الأمطار

حيث تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة الانحاء على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل انحاء المحافظة على أن تسجل 61% وسط توقعات بان يسود طقس شديد الحرارة نهاراً مع طقس دافئ خلال ساعات الليل.

استعدادات دمياط لاستقبال موسم الشتاء

وعلى الجانب الآخر تستعد محافظة دمياط في الوقت الراهن، لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الامطار على كافة أنحاء المحافظة فيما تؤكد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على. توجيه تعليماتها إلى رؤساء الوحدات المحلية لشن حملات مكبرة لتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار، وتجريف الرمال في إطار الاستعداد لموسم الشتاء.

إقرأ أيضاً

طقس دافئ خلال الساعات القادمة في دمياط وانخفاض نسبي في درجة الحرارة