حالة الطقس

طقس دمياط مشمس وصافي غداً الإثنين وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الإثنين الموافق 11 من شهر يناير الجاري، حيث تشير تلك التوقعات إلى أن تشهد المحافظة سماء صافية مع شمس ساطعة بالتزامن مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

 

بينما أكدت تلك التوقعات على سقوط بعض الأمطار الخفيفة خلال الساعات الأولى من صباح يوم غداً الإثنين وخاصة المدن المطلة على سواحل البحر أو نهر النيل في المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين

وتشير توقعات الخبراء إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى غداً الإثنين 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية.

رياح نشطة على دمياط غداً الإثنين

فيما يتوقع أن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل الشرعة 16 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير مع سماء صافية وخالية من السحب.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 74% على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال الساعات الأولى من صباح يوم غداً الإثنين بنسبة 10% على أن تبدأ موجة من التقلبات مع صباح يوم الثلاثاء المقبل.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تقود حملة لفصل المرافق عن عدد من قطع الأراضى التابعة لاملاك الدولة برأس البر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 06-06-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي التي يتم التعامل عليها رسميا بحسب البيع والشراء، من خلال…

45 دقيقة ago

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 06-06-2024 والعظمى 34 درجة

ترتفع درجات الحرارة مع ان يسود طقس حار في السواحل الشمالية، ومن بينها دمياط، بحسب…

ساعتين ago