طقس دمياط غداً السبت ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال

طقس دمياط غداً السبت ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=445587
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحرص موقع صباح مصر الاخبارى على اطلاع جميع متابعيه لحظة بلحظة، على جميع توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الرياح وما هى احتمالية تساقط الأمطار وجميع الظواهر الطبيعية المتوقعة، ولذلك سوف نعرض لكم اليوم من خلال مقالنا توقعات عن حالة الطقس غداً السبت على محافظة دمياط.

 

ارتفاع فى درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال

حيث يتوقع خيراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يشهد الطقس غدا السبت، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقسا معتدلا يميل الى الحار على محافظة دمياط، مع وجود رياح نشطه، حيث ان أن هناك عدد من المدن الساحلية سوف تشهد فرص أمطار خفيفة، على عدد من المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة، مع وجود أتربة عالقة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

فيما كانت قد حذر خبراء الهيئة، فى بيان لها امس عن ارتفاع مفاجئ في درجات الحرارة على معظم أنحاء محافظة دمياط، حيث يتوقع بأن يسود طقسا غائما جزئياً، من وجود توقعات بسقوط أمطار، وذلك بداية من يوم الأحد القادم.
فيما تشير درجات الحرار غدا السبت عن درجة الحرارة الصغرى 17 درجة مئوية، في حين تسجل العظمى21 درجة مئوية،  فيما تأتى التوقعات بأن تنشط سرعة الرياح، على أن تسجل 24 كم في الساعة، مع توقعات بأن يسود طقس حار على أغلب أنحاء المحافظة خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئياً وارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط بداية من الأحد المقبل