طقس دمياط غائم جزئياً اليوم السبت 19-12-2020 مع توقعات بارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

طقس دمياط غائم جزئياً اليوم السبت 19-12-2020 مع توقعات بارتفاع جديد في نسبة الرطوبة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=398429
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس محافظة دمياط اليوم السبت الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري، عن استقرار ملحوظ في الحالة الجوية على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة نسبياً على مدار ساعات اليوم.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي على مدار الساعة وسط توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

وتؤكد التوقعات على أن ترتفع درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئيا على مدار الساعة.

انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة

كما تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة اليوم السبت، على أن يسود طقس مستقر مع سماء غائمة على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية.

رياح هادئة تضرب دمياط اليوم السبت

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل سرعة الرياح إلى 13 كم في الساعة مع توقعات بأن طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة اليوم السبت

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تصل النسبة المتوقعة اليوم السبت إلى 65% على مدار الساعة مع توقعات باستقرار الحالة الجوية على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

تحذيرات جديدة للأرصاد من حالة طقس دمياط غداً الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات بأمطار غزيرة ورياح نشطة