حالة الطقس

طقس دمياط اليوم الخميس 29-4-2021 شديد الحرارة على كل الأنحاء مع رياح هادئة

اكدت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها بشان طقس محافظة دمياط اليوم الخميس الموافق 29 من شهر ابريل، على ارتفاع درجات الحرارة في كل انحاء المحافظة، واصدرت الأرصاد الجوية،بيان تشير الى ان تشهد المحافظة سماء صافية مع طقس شديد الحرارة في كل الانحاء ، وسط توقعات برياح هادئة السرعة وارتفاع نسبة الرطوبة.

 

من المتوقع ان تشهد المحافظة طقس شديد الحرارة صباحا فضلا عن توقعات بارتفاع درجات الحرارة بشكل مفاجئ ويسود طقس صافي خلال ساعات النهار مع هدوء سرعة الرياح وارتفاع الرطوبة.

درجات الحرارة اليوم

ويتوقع الخبراء ان تسجل درجة الحرارة العظمى 27 درجة والصغرى تصل الى 18 درجة مئوية، على ان يسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار.

سرعة الرياح اليوم

وتشهد المحافظة هدوء حذر لسرعة الرياح وتسجل سرعتها 18 كيلو متر في الساعة، فضلا عن طقس مستقر، كما ترتفع نسبة الرطوبة، بالمحافظة، وتصل نحو 59%، فضلا عن سقوط بعض الأمطار الخفيفة بالمدن الساحلية خلال ساعات الليل بالاضافة الى توقعات بان تستقر الحالة الجوية في المحافظة.

إقرأ أيضاً
تعرف علي موعد عيد الفطر 2021 في مصر والسعودية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14…

6 دقائق ago

ثبات الجنيه في مقابل أسعار العملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

ثبات كبير في اسعار الجنيه المصري مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر أسعار العملات بوجه عام، في…

ساعة واحدة ago