طقس دمياط: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الخميس مع توقعات بنشاط سرعة الرياح

طقس دمياط: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الخميس مع توقعات بنشاط سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=451473
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم، في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات يوم اليوم الخميس على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

 

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئيا، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بان يسود طقس دافئ نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل.

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على دمياط

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على كل أنحاء محافظة دمياط حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية بالتزامن مع طقس غائم جزئياً على مدار الساعة في ظل توقعات هيئة الأرصاد الجوية بارتفاع درجات الحرارة بشكل نسبي.

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم الخميس

ومن جانبه أكدت التوقعات على تشهد محافظة دمياط يوم اليوم الخميس نشاط كبير في سرعة الرياح حيث يتوقع أن تسجل سرعتها 24 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار اليوم.

ورطوبة عالية وتوقعات بسقوط أمطار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط يوم الخميس المقبل سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية بالمحافظة، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل النسبة 47% على مدار ساعات يوم الخميس المقبل.

ومن جانب آخر أكدت التوقعات على أن تستقر الحالة الجوية في المحافظة بشكل عام بالتزامن مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية على مدار الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تعلن عن بدء التجهيز لفاعليات “الجمعة البيضاء لعام ٢٠٢١”