طقس دافئ الان على دمياط وهدوء حذر في سرعة الرياح

طقس دافئ الان على دمياط وهدوء حذر في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=368075
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط في الوقت الراهن هدوء حذر في سرعة الرياح مع طقس دافئ على مدار الساعة بالتزامن مع سماء صافية وكذلك تحسن نسبي في الحالة الجوية بالمقارنة بطقس أمس السبت حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار وانخفاض ملحوظ في درجة الحرارة.

 

تحسن نسبي في الحالة الجوية

وصلت درجة الحرارة في الوقت الراهن بالمحافظة إلى 28 درجة مئوية بالتزامن طقس دافئ على مدار الساعة فضلا عن هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل سرعتها في الوقت الراهن 14 كم في الساعة مع تحسن نسبي في الحالة الجوية بالمحافظة.

طقس دافئ وصافي في دمياط

فيما سادت حالة من الطقس الصافي وكذلك الدافئ على المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على عكس طقس دمياط امس السبت حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار غزيرة إلى جانب إنخفاض في درجة الحرارة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

وعلى الجانب الآخر ارتفعت نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل في الوقت الراهن 70 % والتي تتسبب في شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة.

توقعات طقس دمياط خلال الساعات القادمة

على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام في المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض درجة الحرارة وسط توقعات بأن تصل إلى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة على أن يسود طقس صافي ودافئ خلال الساعات القادمة.

إقرأ أيضاً

المحافظ ووزير التعليم العالي يزوران جامعة دمياط ويفتتحان عدد من المشروعات بالحرم الجامعى