طقس حار ومشمس مع سماء صافية على كل أنحاء محافظة دمياط في الوقت الراهن

طقس حار ومشمس مع سماء صافية على كل أنحاء محافظة دمياط في الوقت الراهن
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=353056
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يسود طقس مشمس مع سماء صافية في الوقت الراهن على كل أنحاء محافظة دمياط بالتزامن مع استمرار إرتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة فضلا عن إنعدام فرص سقوط الأمطار.

بينما تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن بالمحافظة 31 درجة مئوية، كما تسجل نسبة الرطوبة في الوقت الحالي 57% على كل مدن و قرى المحافظة حيث تشهد المحافظه أيضاً هدوء حذر في سرعه الرياح والتي تسجل 14 كيلو متر في الساعه.

حيث يسود طقس مشمس وحار في الوقت الراهن بالإضافة الى توقعات بأن تنخفض درجه الحراره بشكل تدريجي خلال الساعات القادمه على ان تسجل درجة الحرارة 24 درجة مئوية ومن المتوقع أن تتراوح من 27 درجه الى 24 درجة حتى ساعات الليل المتأخرة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعه الرياح.
توقعات خبراء الأرصاد الجوية

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم الاثنين في المحافظة إلى 32 درجة مئوية كما تشير التوقعات إلى وصول درجه الحرارة الصغرى إلى 24 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بان تشهد المحافظة، رياح هادئه تصل سرعته الى 14 كيلومتر خلال ساعات اليوم الاثنين.

وعلى الجانب الآخر تستعد المحافظة لإستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار من خلال شن حملات مكبرة للمتابعات عمل بالوعات صرف مياه المطر في القرى والمدن متاكد من عملها للتأكد من جاهزيتها للعمل خلال موسم الشتاء.

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء: درجات الحرارة المتوقعة ونسبة الرطوبة