حالة الطقس

طقس حار ومشمس في أغلب الأوقات على دمياط اليوم السبت 24-4-2021 .. الثاني عشر من شهر رمضان

تستقر حالة طقس محافظة دمياط اليوم السبت الموافق 24 من شهر ابريل الجاري الثاني عشر من شهر رمضان على ان يسود طقس طقس حار ومشمس في أغلب الأوقات في انحاء المحافظة، وتنخفض درجة الحرارة بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، ومن المتوقع ان تسود سماء غائمة جزئيا نهارا، مع رياح هادئة ونسبة الرطوبة مرتفعة على مدار ساعات اليوم.

 

فيما تشهد الحالة الجوية استقرار ملحوظ ولكن ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير على كل انخاء المحافظة، مع طقس غائم جزئيا نهارا وبارد ليلا، مع هدوء سرعة الرياح ورطوبة منخفضة، وسط توقعات بان ترتفع نسبة سقوط الامطار الخفيفة.

درجات الحرارة اليوم

تؤكد اغلب توقعات خبراء الأرصاد الجوية الى ارتفاع درجات الحرارة  بشكل كبير اليوم السبت حيث تسجل الصغرى 14 درجة مئوية وتسجل العظمى 25 درجة، مع طقس حار ومشمس في أغلب الأوقات على محافظة دمياط.

سرعة الرياح اليوم

وتشهد المحافظة وفقا للتوقعات هدوء حذر في سرعة الرياح على مدار الساعة، ومن المتوقع ان تصل سرعة الرياح نحو 16 كيلو متر في الساعة، وسط توقعات بان يسود طقس مستقر.

نسبة الرطوبة اليوم

كما يتوقع الخبراء ان ترتفع النسبة المتوقعة لسقوط الامطار الخفيفة فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة، ومن المتوقع ان تسجل المحافظة اليوم نحو 84 %.

إقرأ أيضاً
تعرف علي موعد عيد الفطر 2021 في مصر والسعودية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب مدينة دمياط يستضيف ندوة لمواجهة الانتحار

استضاف مركز شباب مدينة دمياط، اليوم ندوة دينية تحت عنوان كيفية مواجهة ظاهرة الانتحار.  …

13 دقيقة ago

تعمير دمياط الجديدة: الإزالة الفورية مصير أي أعمال بنائية مخالفة

كشف جهاز تعمير وتنمية مدينة دمياط الجديدة، اليوم عن مصير مخالفات البناء، والتي تنتهي بالازالة…

49 دقيقة ago