طقس حار ومشمس اليوم الإثنين 21 سبتمبر في دمياط تعرف على كافة التفاصيل

طقس حار ومشمس اليوم الإثنين 21 سبتمبر في دمياط تعرف على كافة التفاصيل
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=352898
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الارصاد الجويه ان تشهد محافظه دمياط اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري طقس حار وشمس على أغلب أنحاء المحافظة.

بالتزامن مع توقعات بأن تستمر درجات الحرارة في الإرتفاع مع توقعات بهدوء وحذر في سرعة الرياح، كما ترتفع نسبه الرطوبه ايضا خلال ساعات اليوم الإثنين، فضلا عن انعدام فرص سقوط الامطار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

تؤكد توقعات هيئه الارصاد الجويه على افصل درجه الحراره العظمى المتوقعه اليوم الاثنين الى 32 درجه مئويه حيث يتوقع ان تصل درجه الحراره الصغرى الى 24 درجه مئويه، بالتزامن مع توقعات ان تشهد المحافظه هدوء حذر في سرعه الرياح على ان تسجل 16 كيلو متر في الساعه طوال ساعات اليوم.

توقعات الطقس ونسبة سقوط الأمطار

على أن يسود طقس مشمس وحار طوال ساعات النهار مع توقعات بان يسود طقس دافئ خلال ساعات الليل مع توقعات بان تنعدم فرص سقوط المطر على المحافظة على مدار اليوم مع وصول نسبة سقوط الامطار الى 0% .

وفي ذات السياق ارتفاع نسبه الرطوبه في كل انحاء المحافظه لتسجل 61% نهارا وليلا على كل الانحاء من المدن والقرى.

دمياط تستعد لموسم الشتاء

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على إستعداد المحافظة لإستقبال موسم الشتاء المقبل والذي يبدأ بنهاية شهر ديسمبر القادم بالتزامن مع شن حملات مكبرة لتطهير بالوعات مياه الأمطار والتاكد من عملها لتشغيلها خلال موسم الشتاء لصرف مياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

بالصور رفع كفاءة الإنارة بالشوارع الرئيسية بمحافظة دمياط