حالة الطقس

طقس حار وصافي على محافظة دمياط اليوم السبت 17/9/2022 مع سماء صافية

لا تزال الاجواء الحاره تسود محافظات البلاد الشماليه، في ساعات اليوم السبت 17/9/2022، على حساب توقعات هيئة الارصاد الجوية الصادرة منذ قليل، والتي اكدت على ان تشهد البلاد سماء مشمسه مع طقس حار في محافظة دمياط، بجانب هدوء الرياح.

 

واكدت التوقعات على ان تشهد البلاد هدوء في سرعة الرياح  وتسجل اليوم نحو  16 كيلو متر/الساعة، مع سماء يخلو منها السحب، بجانب طقس صافي نهارا ودافىء ليلا على كافه انحاء المدن والقرى.

هدوء الرياح والامواج

وتتعرض البلاد الى بداية تحسن الحالة الجوية، وتشهد المحافظة هدوء سرعة الرياح مع هدوء امواج البحر المتوسط مع توقعات بان تشهد الطرق الساحلية شبورة مائية خفيفة في ساعات الصباح.

ومن جانب اخر اكدت توقعات الخبراء على ان تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة وتصل العظمى اليوم الى 31درجة والصغرى تسجل نحو 23 درجه مئوية، مع توقعات بارتفاع نسبه الرطوبة وتصل الى 63% ، مع طقس صافي في النهار، بجانب توقعات بان يسود طقس دافئ خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

48 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

ساعة واحدة ago