حالة الطقس

طقس حار علي الإسكندرية غدا الثالث عشر من رمضان والعظمى 31 درجة

تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار علي الإسكندرية غدا الثالث عشر من رمضان الموافق الأحد الخامس والعشرون من شهر أبريل الجاري، حيث تشهد المحافظة ارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

كما تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي لتقلبات جوية من انخفاض في درجات الحرارة، ثم أعقبه ارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس حار علي الإسكندرية غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة غدا الأحد علي جميع الأنحاء، كما يكون الطقس حار خلال ساعات النهار بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى بصورة ملموسة.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة غدا.

حيث يعتبر فصل الربيع من أكثر فصول السنة الذي يشهد تقلبات جوية متعددة، كما يشهد رياح الخماسين التي تهب علي العديد من مدن مصر وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية غداً، حيث تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي المدينة 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 17 درجة.

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار والأجواء حارة بصفة عامة علي الإسكندرية علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

39 دقيقة ago

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

ساعتين ago