حالة الطقس

طقس حار على كل انحاء محافظة دمياط اليوم السبت 6-08-2022 .. تعرف على التوقعات

يستمر الطقس الحار على كل انحاء محافظة دمياط، على حسب تقرير الارصاد الجوية الذي اكد على استمرار ارتفاع درجات الحرارة في النهار مع طقس دافىء خلال الليل طوال ساعات اليوم السبت الموافق 6 من شهر اغسطس الجاري.

 

واشار تقرير هيئة الارصاد الجوية الى ان ترتفع امواج البحر المتوسط فضلا عن تحذيرات من نزول البحر خلال فترة ارتفاع الامواج التي تمثل خطورة على سلامه المواطنين، وتشير توقعات الهيئة الى ان تشهد البلاد حالة صيفية على شكل عام.

بينما تشير التوقعات الى ان تنشط سرعة الرياح وتسجل اليوم نحو 19 كيلو متر في الساعه، وتساعد في ترطيب حالة الطقس بشكل عام وتعمل على خفض درجه شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة، فضلا عن توقعات بان يسود طقس حار خلال ساعات النهار وطقس دافىء خلال الليل، وترتفع درجه الحرارة اليوم حتى تصل العظمى  الى  33 درجة وتصل الصغرى الى 23 درجه مئوية، مع توقعات من خلال تقرير هيئة الارصاد الجوية بان تشهد البلاد اجواء دافئة في الليل، وتشهد نسب الرطوبة اليوم نحو 71%.

إقرأ أيضاً

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

35 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط وبالسواحل الشمالية اليوم السبت 1-6-2024

اكدت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها على بداية ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

41 دقيقة ago