طقس حار اليوم الخميس على دمياط مع توقعات برياح هادئة … تعرف على بيان الأرصاد الجوية

طقس حار اليوم الخميس على دمياط مع توقعات برياح هادئة … تعرف على بيان الأرصاد الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=409356
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 7 من شهر يناير الجاري عن توقعات الخبراء لحالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على بعض المناطق.

 

وتشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس مشمس على مدار اليوم مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس حار على اغلب أنحاء المحافظة فيما تؤكد تلك التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

طقس حار اليوم الخميس في دمياط

واكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مشمس على اغلب أنحاء المحافظة.

رياح هادئة اليوم الخميس على دمياط

كما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار الساعة مع توقعات بأن تصل سرعتها إلى 10 كم في الساعة من إستقرار كبير في الحالة الجوية لطقس المحافظة.

فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 79% وسط توقعات بأن ترتفع نسبة سقوط الأمطار أيضا على مدار الساعة على أن تشهد بعض المدن الساحلية سقوط أمطار خفيفة على أنحاء متفرقة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 7-1-2021 في محافظات مصر