طقس بارد يوم الجمعة المقبلة في دمياط مع توقعات برياح نشطة

طقس بارد يوم الجمعة المقبلة في دمياط مع توقعات برياح نشطة
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=447490
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات الأرصاد في بيانها الاخير على انخفاض كبير في درجات الحرارة على كل أنحاء محافظة دمياط، يوم الجمعة المقبلة حيث يتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المدن والقرى.

 

بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في ظل توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً وبارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلاً.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة القادمة

تشير التوقعات إلى أن تنخفض درجة الحرارة يوم الجمعة القادمة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل العظمى نحو 18 درجة مئوية.

طقس غائم جزئياً وبارد على دمياط

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة ويسود طقس بارد نهاراً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط

ومن جانبه تشير التوقعات إلى ان تضرب المحافظة موجة من الرياح النشطة التي قد تصل إلى 26 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

رفع أشجار سقطت على الطريق العام وتغيير عمود كهرباء في دمياط بسبب سوء الأحوال الجوية

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

ومن جانب آخر أكدت التوقعات على ارتفاع نسبة الرطوبة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 55% على مدار الساعة في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل.