طقس بارد اليوم الثلاثاء على دمياط مع رياح هادئة ورطوبة مرتفعة

طقس بارد اليوم الثلاثاء على دمياط مع رياح هادئة ورطوبة مرتفعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=419462
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يناير الجاري عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار ساعات اليوم حيث أكدت تلك التوقعات على أن تنخفض درجات الحرارة وتشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة خلال ساعات الليل المتأخرة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية، كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالإضافة إلى توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وتنخفض درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء على كل أنحاء المحافظة حيث أكدت تلك التوقعات على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 19 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح

فيما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على مدار ساعات اليوم على أن تسجل السرعة 13 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم الثلاثاء.

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على مدار الساعة على أن تسجل 74% على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مع بداية ساعات يوم غدا الأربعاء.

إقرأ أيضاً

شبورة مائية علي دمياط وانخفاض في درجات الحرارة