حالة الطقس

طقس الإسكندرية وتوقعات الأمطار اليوم الثلاثاء 20-10-2020

ننشر حالة طقس الإسكندرية وتوقعات الأمطار اليوم الثلاثاء علي المدينة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار.

 

طقس الإسكندرية وتوقعات الأمطار

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية تقلبات جوية وتساقط أمطار، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة في فترة الليل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة وتكون رعدية وغزيرة غداً الأربعاء علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الطقس الغير مستقر لمدة خمس أيام متواصلة.

توقعات الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية والتى قد تكون كثيفة في بعض الأوقات.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق، كما تنخفض درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات علي العديد من محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مائلة للبرودة في بعض الأوقات.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان، بينما تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط رياح نشطة يومي الأربعاء والخميس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي المحافظة 31 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 19 درجة علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار رعدية قد تصل للسيول تعرف علي التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إدارة دمياط التعليمية تحصد 6 مراكز متقدمة في مسابقة التفوق الكشفي الجمهوري 2024

اعلن محمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اليوم عن حصول الادارة علي 6 مراكز…

14 دقيقة ago

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة فارسكور بدمياط

نجحت قوات الانقاذ النهري بدمياط، مساء امس من انتشال جثة طفل في العقد الاول من…

47 دقيقة ago