طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع الأنحاء
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=397702
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي حالة الرياح ونسبة تساقط الأمطار.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة في نوة قاسم التي تعتبر الأشد علي المدينة.

طقس الإسكندرية غدا

هذا ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي المدينة، كما تتكون الشبورة المائي في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وهذا بعد الاضطراب الذي شهدته الأحوال الجوية منتصف الأسبوع.

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم علي المحافظة، أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة علي الإسكندرية فمن المتوقع أن تكون العظمي 21 درجة.

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد، حيث تصل الصغرى غلي الإسكندرية غدا إلي 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد تحسن الطقس علي جميع المحافظات