طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غدا وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=399505
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر الجاري، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت الإسكندرية طقس مستقر خلال الأيام الماضية وسطوع للشمس، ومع بداية فصل الشتاء اليوم استمر الطقس المستقر والأجواء المعتدلة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق وقد تكون كثيفة أحياناً، بينما يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي المدينة.

بينما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تشهد بعض المناطق في المحافظة تساقط أمطار خفيفة قد تكون بنسبة 30%، كما أشارت الأرصاد الجوية أن الأمطار تكون غير مؤثرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مشمسة خلال ساعات النهار والطقس مستقر، حيث يتميز فصل الشتاء بالعديد من النوات التي تهب علي الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى غدا الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية 20 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة مما يتسبب في برودة الطقس حيث تصل إلي 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات