حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا في عيد الحب وتوقعات درجات الحرارة علي جميع الأنحاء

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا في عيد الحب الأحد 14 فبراير، كما نتعرف علي درجات الحرارة وجميع الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن يستمر الطقس المستقر علي جميع المناطق، كما تشهد المدينة سطوع للشمس وأجواء مستقرة علي مدار اليوم غدا الأحد.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا، حيث تكون درجات الحرارة خلال النهار حول معدلاتها الطبيعية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي المدينة مما يتسبب في طقس شديد البرودة علي المدينة، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما تكون الأجواء بصفة عامة علي المحافظة وباقي محافظات مصر غدا مستقرة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي المحافظة، حيث تكون كثيفة علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة حتى منتصف الأسبوع الجاري، بينما من المتوقع أن تشهد البلاد منخفض جوي من يوم الثلاثاء المقبل.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 20 درجة بينما تكون الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في التعاملات الرسمية اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق التي تعمل في مصر، ومن خلال اليوم الاحد…

28 دقيقة ago

إقبال كبير بحديقة دمياط الجديدة المركزية لاداء صلاة عيد الأضحى 2024

اقبال كبير ومستمر على حديقة دمياط الجديدة اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الأضحى…

38 دقيقة ago