حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وانخفاض درجات الحرارة

ننشر من خلال التقرير اليومي ومتابعتنا لحالة طقس الإسكندرية غدا لحظة بلحظة توقعات الأرصاد، كما نتعرف علي حالة الرياح ونسبة الأمطار علي المدينة المتوقعة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء المستقرة علي المحافظة غدا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يناير الجاري، كما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي الإسكندرية أن يكون مائل للدفء خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

حيث من المتوقع أن تكون كثيفة في بعض الأوقات علي بعض الأماكن، مما يتسبب في غلق العديد من الطرق حيث تصل إلي حد الضباب خاصة علي الطرق الزراعية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الأمطار علي المحافظة أن تنعدم فرص تساقطها، بينما تتساقط علي بعض الأماكن من السواحل الشمالية الغربية بصورة طفيفة.

بينما من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الثلاثاء 22 درجة، كما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 12 درجة وتكون الأجواء بصفة عامة مستقرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

45 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

56 دقيقة ago