حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا.. شبورة مائية وأجواء باردة علي جميع المناطق

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء علي جميع الأنحاء، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح علي المدينة.

 

حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر منذ الأسبوع الماضي، كما ارتفعت درجات الحرارة بصورة ملموسة يومي الأثنين والثلاثاء الماضيين ثم عادت وانخفضت مرة ثانية مع نهاية الأسبوع وحتى منتصف الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الثلاثاء علي المدينة أن يكون مائل للبرودة صباحاً، حيث تكون الرياح باردة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المدينة بسبب انخفاض درجات الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة في بعض الأحيان علي مدار اليوم علي المحافظة.

حيث من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي بعض مدن السواحل الشمالية، كما قد تمتد إلي بعض مدن الوجه البحري علي مدار اليوم.

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي المدينة، وتكون كثيفة أحياناً علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الثلاثاء 19 درجة.

بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدا بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع في درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع…

14 دقيقة ago

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

35 دقيقة ago