طقس الإسكندرية غدا.. رياح نشطة وارتفاع في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غدا.. رياح نشطة وارتفاع في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=470086
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية يومي السبت والأحد انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث ساد طقس لطيف ليلا علي المدينة.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي الإسكندرية غدا الأثنين، حيث ترتفع درجات الحرارة علي جميع المحافظات بدء من غدا.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء، وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

كما تكون الرياح نشطة في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم، حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بدء من غدا الأثنين علي جميع المحافظات، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى 27 درجة علي الإسكندرية غدا، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة.

حيث من المتوقع أن تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي الإسكندرية، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات