حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا ثاني أيام نوة الكرم تساقط أمطار ورياح شديدة

طقس الإسكندرية غدا ثاني أيام نوة الكرم التي تتعرض لها المدينة، حيث من المتوقع أن تستمر الأجواء الباردة والرياح الشديدة علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار علي جميع الأنحاء، كما هبت الرياح الشديدة مما تسبب في طقس شديد البرودة علي المدينة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة غدا الجمعة موجة من الطقس الغير مستقر، حيث تنخفض درجات الحرارة 5 درجات مما يتسبب في طقس شديد البرودة.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة غدا علي محافظة الإسكندرية، كما تكون الرياح شديدة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى علي المدينة.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي المدينة، حيث من الممكن أن تكون رعدية في بعض الأحيان علي محافظة الإسكندرية غدا.

حيث تتعرض المحافظة لنوة الكرم والتي تهب في كل عام نهاية شهر يناير، كما تكون مدتها 4 أيام متواصلة تتساقط خلالها الأمطار علي المدينة وتكون الرياح شديدة وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خلالها.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

18 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

26 دقيقة ago