طقس الإسكندرية غدا: انخفاض في درجة الحرارة الصغرى واستقرار الأجواء نهاراً

طقس الإسكندرية غدا: انخفاض في درجة الحرارة الصغرى واستقرار الأجواء نهاراً
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=404733
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث تشهد المدينة أجواء مستقرة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تتوقع الأرصاد أن يستمر الطقس المعتدل علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار غدا الأربعاء علي محافظة الإسكندرية، حيث تتكون الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد العديد من المحافظات طقس شديد البرودة بسبب انخفاض الحرارة والتي قد تصل إلي 3 درجات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء، حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية انعدام فرص تساقط الأمطار علي المحافظة غدا، كما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار والأجواء معتدلة بصورة كبيرة.

كما تصل درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية غدا إلي واحد وعشرون درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل إلي أثني عشر درجة مما يتسبب في برودة الطقس بصورة ملموسة.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية 21 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى غدا 12 درجة.

اقرأ أيضا