طقس الإسكندرية غدا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة

طقس الإسكندرية غدا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=501647
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم، كما تنخفض نسبة الرطوبة خاصة مع ساعات الليل مما يؤدي لزيادة الشعور بالطقس المعتدل.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية لتساقط أمطار خفيفة ورياح نشطة، مما تسبب في ارتفاع موج البحر ورفع الرايات الحمراء في العديد من الشواطئ لتحذير المصطافين من ارتفاع موج البحر.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة غدا الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار، حيث تنخفض نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة علي المدينة.

بينما يكون الطقس معتدل رطب ليلا علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة، كما تكون الشمس ساطعة وغائمة في بعض الأحيان بسبب تشكل السحب المنخفضة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة علي المحافظة علي مدار اليوم مما يتسبب في ارتفاع موج البحر وزيادة الشعور بالطقس المعتدل وانخفاض نسبة الرطوبة.

حيث تتساقط الأمطار الخفيفة علي المحافظة بعد الظهر علي مدار اليوم والتي تكون غير مؤثرة علي الحركة بالمدينة، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 30 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات