طقس الإسكندرية غدا الخميس 24 ديسمبر وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غدا الخميس 24 ديسمبر وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=401073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى.

 

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة نسبياً علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، كما تكون الأجواء غائمة في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم، حيث تكون الأجواء مستقرة في بدء فصل الشتاء علي محافظة الإسكندرية.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة علي الحركة.

حيث تستعد المحافظة لاستقبال نوة الفيضة الصغرى مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، والتي تستمر لمدة 5 أيام متواصلة تكون غزيرة الأمطار.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى غدا علي محافظة الإسكندرية 19 درجة، بينما من المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة حيث تكون 14 درجة مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات