حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا الجمعة استمرار انخفاض درجات الحرارة

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري، الحادي عشر من شهر رمضان، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة.

 

حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس شديد الحرارة مع بدء الأسبوع الجاري، كما أعقبها انخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق منذ يوم الثلاثاء الماضي.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الجمعة علي الإسكندرية أن تنخفض درجات الحرارة، حيث يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي المدينة.

بينما يسود طقس لطيف خلال ساعات الليل علي الإسكندرية غدا الجمعة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة علي المدينة حتى يوم الأثنين المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة علي المدينة وتنشط في بعض الأحيان، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية 24 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

حيث تشهد المدينة خلال الأيام المقبلة أجواء غير مستقرة وانخفاض في درجات الحرارة، كما تكون الرياح باردة علي المدينة في بعض الأوقات خاصة في ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

19 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 17-5-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه، عبر البنوك العامله داخل…

49 دقيقة ago