حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا.. ارتفاع درجات الحرارة بصورة ملحوظة والعظمى 29 درجة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين وتوقعات درجات الحرارة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأماكن.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الحار تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، بينما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة ثانية بدءً من يوم الأربعاء القادم.

طقس الإسكندرية غدا

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي محافظات مصر علي مدار اليوم، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الحار ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي العديد من الأماكن.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، بينما يسود طقس بارد علي جميع الأنحاء بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى.

كما تكون الرياح نشطة علي مدار اليوم ومثيرة للرمال والأتربة علي بعض الأماكن غدا الأثنين، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الحار يومي الأثنين والثلاثاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأثنين

حيث تكون الشمس ساطعة علي مدار اليوم علي المحافظة، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 29 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى 20 درجة.

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة علي مدار اليوم، حيث من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاض مرة ثانية بدءً من يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2024

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،  لذلك بدأ الطلاب…

13 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع نشاط الرياح بدمياط يوم الأحد المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن بداية ارتفاع جديد في درجات…

45 دقيقة ago