حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا: أمطار متوسطة ورياح نشطة علي جميع الأنحاء

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن تبدأ الأجواء في حالة من عدم الاستقرار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تستعد المدينة لاستقبال نوة الكرم والتي تستمر لمدة أربعة أيام متواصلة، كما استعدت جميع الأجهزة التنفيذية بالمدينة والصرف الصحي لمواجهة النوة المقبلة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع المناطق، بينما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية غدا الأربعاء.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي المدينة، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء وتكون الأجواء غير مستقرة بصورة كبيرة.

تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ الأجواء في عدم الاستقرار علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل.

حيث تنخفض درجات الحرارة الصغرى علي الإسكندرية والعديد من مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تكون الأجواء غائمة خلال ساعات النهار علي العديد من الأماكن.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى غدا الأربعاء علي محافظة الإسكندرية 19 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل إلي 10 درجات علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأثنين 20-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية بسوق الصاغة المصرية أسعار الذهب…

8 دقائق ago

صورة امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط 2024

تناول رواد فيس بوك صورة امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط 2024،…

12 دقيقة ago