طقس الإسكندرية غداً ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

طقس الإسكندرية غداً ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=358728
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية غداً الأربعاء الموافق السابع من شهر أكتوبر، هي خدمة نقدمها لسكان المدينة الساحلية علي مدار الساعة وبصورة يومية علي مدار الأسبوع.

 

طقس الإسكندرية غداً

حيث نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الأربعاء علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

كما هو معروف أن الإسكندرية من المدن الساحلية التى تتميز بالطقس المعتدل، ويتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار، حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتكون الشبورة في ساعات الصباح الأولي، والرياح تكون معتدلة تنشط في بعض الأوقات.

درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

أما عن درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة غداً الأربعاء، فتتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، بحوالي من اثنان إلي ثلاث درجات علي المحافظة.

مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار يصاحبه ارتفاع في نسبة الرطوبة، بينما تنخفض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة مع اقتراب ساعات المساء والليل، كما تتوقع الأرصاد أن يبدأ انخفاض تدريجي في الحرارة مع نهاية الأسبوع الجاري.

درجة الحرارة العظمى 32 درجة.

بينما تصل الصغرى إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر