حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً وتوقعات درجة الحرارة العظمى والصغرى

ننشر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس 3 ديسمبر، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغري علي المدينة.

 

حيث تشهد المحافظة استقرار في الأحوال الجوية منذ بدء الأسبوع الجاري، مع توقعات أن يستمر الاستقرار في حالة الطقس غداً الخميس علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية غداً

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الخميس أن يكون لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية التي تكون كثيفة في بعض الأوقات علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان.

انعدام فرص تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية غداً الخميس، بينما تتوقع الأرصاد أن تشهد المدينة الأسبوع المقبل موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

حيث تكون الأجواء غداً مستقرة بصورة كبيرة علي جميع محافظات مصر، وتسود أجواء باردة ليلاً خاصة علي مدن السواحل الشمالية بسبب انخفاض الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية غداً الخميس، فمن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلي 22 درجة، بينما تكون الصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

6 دقائق ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago