حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً الخميس 12 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر توقعات حالة طقس الإسكندرية غداً الخميس 12 نوفمبر، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة العظمي والصغري المتوقعة.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية الأسبوع الجاري لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق في المدينة.

طقس الإسكندرية غداً الخميس

هذا ومن المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

حيث تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية علي جميع المناطق.

طقس الإسكندرية الآن

كما شهدت مدن السواحل الشمالية لموجة من الطقس الغير مستقر، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع المحافظات في بداية الأسبوع الجاري.

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما تبدأ فرص تساقط الأمطار في الانحسار.

درجات الحرارة في طقس غداً الخميس

حيث تتوقع الأرصاد أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة، كما تكون الأجواء معتدلة خلال ساعات النهار، بينما تكون من مائلة للبرودة إلي باردة ليلاً علي جميع المحافظات

كما تكون درجة الحرارة العظمي غداً الخميس علي محافظة الإسكندرية 23 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغري علي المحافظة غداً الخميس إلي 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

10 دقائق ago

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

ساعة واحدة ago