طقس الإسكندرية غداً الخميس: استمرار تساقط الأمطار والانخفاض في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً الخميس: استمرار تساقط الأمطار والانخفاض في درجات الحرارة
أمطار الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=386197
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس، حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، بينما يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة علي مدار اليوم حيث أعلنت الأرصاد عن تعرض المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر.

طقس الإسكندرية غداً الخميس

حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس بارد ليلاً وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

كما تكون الرياح نشطة علي مدار اليوم مما يؤدي إلي زيادة الشعور بالطقس البارد، خاصة مع تقدم ساعات الليل تكون الأجواء باردة علي العديد من المناطق.

تساقط أمطار غزيرة

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية غداً الخميس، كما حذرت الأرصاد من استمرار موجة الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

كما أهابت المحافظة بالمواطنين ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى، حيث شهدت المحافظة تراكم المياه في العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غداً الخميس إلي 21 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 16 درجة.

اقرأ أيضا