حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً الجمعة وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف علي توقعات طقس الإسكندرية غداً الجمعة وتوقعات تساقط الأمطار علي العديد من المناطق، حيث نتعرف علي درجات الحرارة العظمى والصغرى علي المحافظة.

 

شهدت محافظة الإسكندرية يومي السبت والأحد موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة بسبب الطقس الغير مستقر.

طقس الإسكندرية غداً الجمعة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المحافظة.

كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة باقي نوة المكنسة منتصف الشهر المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة غداً علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية غداً الجمعة، كما تكون الأجواء مائلة للبرودة ليلاً علي المحافظة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية غداً ثلاث وعشرون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى ستة عشر درجة.

درجة الحرارة العظمى 23 درجة

درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 2-6-2024 لجميع الانواع في مصر

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

34 دقيقة ago

رابـط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024.. برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني للعام 2024 برقم الجلوس والاسم،…

41 دقيقة ago