طقس الإسكندرية غداً الأربعاء وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً الأربعاء وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=393075
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي حالة طقس الإسكندرية غداً وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة علي المحافظة، حيث يتميز فصل الخريف بالعديد من التقلبات الجوية السريعة.

 

كما شهدت الإسكندرية أمس رياح مثيرة للرمال والأتربة وتقلبات جوية علي مدار اليوم، كما تكونت الشبورة المائية صباحاً وكانت كثيفة في بعض الأوقات.

طقس الإسكندرية غداً

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الأربعاء الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري، أن يكون مائل للدفء صباحاً علي العديد من المناطق.

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث يتسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

تساقط أمطار

حيث من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار غداً علي جميع المناطق بالمحافظة، بينما تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظات دمياط ومرسي مطروح.

كما تتوقع الأرصاد الجوية مزيد من التقلبات الجوية السريعة خلال الأيام المقبلة، حيث اقترب فصل الخريف علي الانتهاء ونستعد لاستقبال فصل الشتاء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غداً 22 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة إلي 13 درجة.

كما تشهد الأجواء استقرار بصورة ملموسة مع استمرار نصيحة الأرصاد بارتداء الملابس الشتوي وعدم تخفيها خلال ساعات النهار.

اقرأ أيضا